---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يدخل بقوة لخطف مروان عطية من الأهلي.. وأوباما المقابل

مروان عطية
رياضة
مروان عطية
الأربعاء 04/يناير/2023 - 08:02 م

دخل نادي الزمالك بقوة في المفاوضات من أجل التعاقد مع مروان عطية، لاعب الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

رغبة اللاعب تدعم عرض الزمالك 

وعلم موقع القاهرة 24، أن نادي الزمالك حصل على رغبة مروان عطية، منذ الانتقالات الصيفية الماضية، وجدد الأمر في الوقت الحالي، من أجل حسم الصفقة مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري.

وكشف مصدر داخل النادي، أن نادي الزمالك قدم عرضا جديدا في الوقت الحالي، للنادي السكندري من أجل خطف اللاعب قبل النادي الأهلي الذي دخل في مفاوضات معه هو الآخر في الساعات الماضية.

وأوضح المصدر، أن نادي الزمالك عرض إعارة يوسف أوباما، ومبلغ مالي من أجل حسم الصفقة خلال الفترة الحالية، في ظل العلاقة المميزة التي تربط بين إدارة الناديين، بعدما تعاقد النادي السكندري مع محمود علاء على سبيل الإعارة بموافقة الأبيض، خلال الفترة الماضية.

وكان مروان عطية قريبا للغاية من الانتقال لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي رفض التفريط في اللاعب في ظل حاجة الفريق لجهوده، وهو ما جعله محط انظار العديد من الأندية، ودخل الأهلي وبيراميدز في مفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الداخلية مساء غد الخميس ضمن الجولة الـ 12 لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا