رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ديباي يقود هجوم برشلونة أمام إنتر سيتي في كأس ملك إسبانيا

ديباي
رياضة
ديباي
الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:03 م

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مواجهة إنتر سيتي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي سوف تنطلق بعد قليل، وسط ترقب جماهيري كبير.

ويلاقي فريق برشلونة نظيره إنتر سيتي، اليوم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تشكيل برشلونة

ويأتي تشكيل فريق برشلونة الرسمي لمواجهة نظيره إنتر سيتي كما يلي:

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: بيليرين، أراوخو، كوندي، ألبا.

خط الوسط: كيسي، بوسكيتس، بابلو توري.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، فيران توريس.

عقوبة جديدة على ليفاندوفسكي

وفي سياق متصل، قررت المحكمة الرياضية الإسبانية، إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة، بشكل رسمي عن المشاركة في 3 مباريات مقبلة، وذلك رغم سماح القاضي الرياضي بإسبانيا بمشاركته في مباراة فريقه الماضية ضد إسبانيول، ضمن منافسات مسابقة الليجا.

وبهذا القرار، يغيب ليفاندوفسكي عن 3 مباريات مقبلة مع برشلونة في الدوري الإسباني، وذلك أمام أتلتيكو مدريد وخيتافي وجيرونا.

ويأتي القرار على خلفية طرد ليفاندوفسكي في مباراة أوساسونا بالدوري الإسباني، والتي أقيمت ضمن منافسات الليجا، قبل بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك رغم السماح له بالمشاركة في المباراة أمام إسبانيول بعد الاستئناف على العقوبة.

تابع مواقعنا