رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيراميدز يوجه الشكر لتاكيس جونياس وجهازه الأجنبي المعاون

تاكيس جونياس
رياضة
تاكيس جونياس
الأربعاء 04/يناير/2023 - 10:31 م

وجه نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة قيادة فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

بيراميدز يوجه الشكر لتاكيس جونياس

وأتمت الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز إجراءات فسخ التعاقد مع تاكيس جونياس بالتراضي لتنتهي مهمته مع النادي، مع خالص التمنيات له ولجهازه الفني بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

استقرت إدارة بيراميدز على رحيل تاكياس جونياس المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام الأهلي يوم الإثنين الماضي بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

وتدرس إدارة بيراميدز السير الذاتية لـ 3 مدربين لخلافة اليوناني الراحل، وهم:

  • جيمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي السابق لفريق الزمالك، والذي وصل بالفارس الأبيض لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي عام 2020،
  • معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي السابق، والذي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، بجانب تجربته الأخيرة مع النادي المصري البورسعيدي.
  • الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب السابق للأهلي والزمالك ومازيمبي الكونغولي، والذي حقق نتائج إيجابية من قبل، ويتولي حاليًا تدريب فريق الاتفاق السعودي.

وكشفت مصادر مقربة من باتريس كارتيرون، أن المدير الفني يرغب في التدريب داخل مصر، لكن هناك تعاقد بينه وبين الاتفاق السعودي، وتوجد بعض الأزمات التي يمر بها مع النادي من بينها تأخر لمستحقاته، ولكن ارتباطه بالتعاقد يُبعده عن تدريب بيراميدز. 

تابع مواقعنا