رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

افتح ع البعيدة.. سر رحيل أسامة نبيه عن الزمالك

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
الخميس 05/يناير/2023 - 12:49 ص

تقدم أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق الأبيض؛ لتكون مباراة أسوان والتي انتهت بفوز الفريق الأسواني بهدفين مقابل هدف واحد هي الأخيرة له مع الزمالك.

سبب رحيل أسامة نبيه عن جهاز الزمالك 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن أسباب رغبة المدرب في الرحيل هي حالة التهميش الكبيرة من جانب البرتغالي فيريرا، وعدم الاعتماد على معاونيه المصريين هو وأحمد عبد المقصود.

وأضاف المصدر أن المدرب يرى أن مرحلته انتهت تماما مع الزمالك، وليس له وجود مع الفريق وتحمل الكثير، وبالتالي فالرحيل عن الفريق الآن هو أنسب وقت الرحيل خاصة وأنه سبق وطلب الرحيل عن الفريق الأبيض.

وكشف المصدر تعنيف المدرب البرتغالي  لأسامة نبيه بسبب قيامه بمنح التعليمات في مباراة أسوان، حيث وجه نبيه اللاعبين خلال اللعبة التي جاء منها هدف الزمالك قائلًا: افتح على البعيدة، وذلك في أثناء قيام فيريرا هو الآخر بمنح التعليمات؛ مما جعل اللاعبين في حالة تشتت كان بمثابة الأمر الحاسم للمدرب في الرحيل.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه كان هناك جلسة تهدئة بين الطرفين في فندق إقامة الفريق في إسوان، ولكن أسامة نبيه كان قد حسم قراره وقدم اعتذاره بشكل رسمي اليوم لإدارة النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك يلتقي مساء اليوم الخميس مع فريق الداخلية في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 12 لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا