رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت حامل.. تشييع جثمان معلمة أسوان المتوفية بحادث سير في سلطنة عمان لمثواها الأخير

تشييع جثمان معلمة
محافظات
تشييع جثمان معلمة أسوان المتوفية بحادث سير في سلطنة عمان
الخميس 05/يناير/2023 - 09:54 ص

شيع منذ قليل أهالي مدينة البصيلية، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، جثمان المعلمة التي توفيت بسلطنة عمان هي وجنينها، إثر حادث سير ليتم نقلها إلى المستشفى لتدخل في حالة غيبوبة كاملة لتتوفي يوم الإثنين الماضي متأثرة بإصابتها.

وصول جثمان معلمة أسوان المتوفية بسلطنة عمان 

ووصل جثمانها أمس الأربعاء إلى مطار القاهرة وعلى الفور تم الانتهاء من الإجراءات اللازمة ليتم خروج الجثمان ونقله إلى مسقط رأسها بمحافظة أسوان لدفنها بمثواها الأخير.


وجوه حزينة

وفي وقت سابق انتظر أهالي نجع المعمارية بمدينة البصيلية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وصول جثمان المعلمة التي توفيت أثر حادث سير بسلطنة عمان هي وجنينها، بعد دخولها في غيبوبة كاملة لمدة 10 أيام.

وسادت حالة من الحزن على أهالي المدينة بعد وفاة سحر عبد الحكم عبد الحليم المعلمة التي توفيت متأثر بإصابتها أثر حادث سير بسلطنة عمان يوم الإثنين الماضي، وتم نقلها إلى مطار القاهرة أمس، وتمت مراسم الصلاة والتشييع اليوم الخميس ليتم نقلها إلى مثواها الأخير بـ مدافن العائلة بأسوان.

تشييع جثمان معلمة أسوان المتوفية بحادث سير في سلطنة عمان 
تشييع جثمان معلمة أسوان المتوفية بحادث سير في سلطنة عمان

 

وفي السياق ذاته، ‎قدمت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خالص التعازي لعائلة المواطنة المصرية سحر عبد الحكم عبد الحليم، المعلمة بسلطنة عمان، والتي وافتها المنية أمس الاثنين، وكانت محجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن في حالة حرجة، على أثر حادث سيارة، وتخضع لرقابة الأجهزة الطبية، حيث كانت في غيبوبة كاملة منذ عشرة أيام.

ووجهت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، شئون الجاليات بالتواصل المستمر مع عائلة المواطنة المصرية، لمتابعة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالسيدة المتوفاة، كذلك استمرار المتابعة مع السفير خالد راضي، سفير مصر في سلطنة عُمان.

تابع مواقعنا