رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفاع منة شلبي: كاميرات المطار لم تلتقط الفنانة بحوزتها مخدرات| صور وفيديو

دفاع الفنانة منة
حوادث
دفاع الفنانة منة شلبي
الخميس 05/يناير/2023 - 11:47 ص

قال المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي في أولى جلسات محاكمتها بتهمة بتعاطي المخدرات أمام هيئة المحكمة، إن مقطع الفيديو الذي تقدم به رجال الجمارك في مطار القاهرة، لم يلتقط الفنانة وبحوزتها الأحراز.

محاكمة منة شلبي

وأوضح الدكتور محمد أبو شقة، أن الأوراق خلت من أي واقعة للكاميرات، واستخراج الأحراز بحوزة المتهمة منة شلبي.

الفنانة منة شلبي

وتابع أبو شقة: الحقيقة الثابتة أن مدة الفيديو 41 دقيقة خلت المتهمة عن الظهور، أين كانت المتهمة؟، حيث أن الكاميرة رقم 14 التقطت المتهمة أثناء وضع الحقيبة على الجهاز، واختفت بعدها فورا.

وتابع المحامي محمد أبو شقة دفاع منة شلبي، أن النيابة وضعت أمام هيئة المحكمة نتيجة التحقيق، وأن صح أن التفتيش قد تم بهذه الطريقة، وأن الأوراق خلت كليا من أثبات حيازة المتهمة المواد المخدرة.

المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي

منة شلبي

واستطرد المحامي محمد أبو شقة: أمر التفتيش بمعزلة عن للمتهمة، البند الثاني في أن الشخص الذي كان مرافق معها في الخدمة، بعد أن أفضي أقوالهم ولم يشهد افي التحقيقات، أنه شاهد الفنانة منة شلبي بالمخدرات، انعدام صحة المتهمة بالمضبوطات وأن ما جري تحريره من الطب الشرعي ونسبه إلى المتهمة وقرر الدفاع أن امتد يقينا إلى محتوى ما جرى تحديده بمعرفة الطب الشرعي.

المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي

وأكمل المحامي محمد أبو شقة أن الحرز في تقرير الطب الشرعي، يحمل طابع مختلف باسم شخص آخر، وأن الطبيب الشرعي أثبتت اسم صاحب الختم في موضوعين.

محاكمة الفنانة منة شلبي
وغابت الفنانة منة شلبي في أولى جلسات محاكمتها، في قضية تعاطي المواد المخدرة، حيث حضر 10 محاميين للدفاع عنها.

محاكمة الفنانة منة شلبي

 

 

دفاع الفنانة منة شلبي

 

دفاع الفنانة منة شلبي
تابع مواقعنا