رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المشدد 15 سنة لعامل بتهمة حيازة مخدرات ببنها

جنايات بنها
محافظات
جنايات بنها
الخميس 05/يناير/2023 - 11:51 ص

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي وعضوية المستشارين شريف السباعي وشريف رشدي  بالسجن المشدد 15 عامًا، عن تهمة حيازة مخدرات، و5 سنوات عن تهمة حيازة سلاح وذخيرة وغرامة 500 ألف جنيه  لعاطل بتهمة ترويج المخدرات، كما قضت المحكمة غيابيا بالسجن 10 سنوات لزوجتيه السابقتين، واثنين آخرين من أقاربه.

المشدد 15 سنة لعامل بتهمة حيازة المخدرات ببنها

ووردت في البداية المعلومات السرية، إلى رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، تفيد بقيام تاجر مخدرات مفرج عنه من السجن منذ عام تقريبا في قضية مخدرات، بأنه يتردد على أماكن التجمعات الشبابية والمواطنين ويروج مخدر الشابو والآيس.

وتم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم خرج من السجن حديثا في قضية مخدرات، واتخذ زوجتيه السابقتين واثنين من أقاربه شركاء له؛ لترويج المخدرات بين أواسط الشباب، وفي أماكن التجمعات الشبابية والمواطنين بمدينة بنها.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، من رصد وتتبع المتهم وضبطه وبحوزته 1240 لفافة مخدر من الشابو والآيس و680 قرصًا مخدرًا، ومبلغ 18 ألفًا و400 جنيه، وفرد خرطوش وسيارة ربع نقل.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين، زوجتيه السابقتين، وشخصين آخرين من أقاربه، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح الناري؛ للدفاع والأموال حصيلة البيع والاتجار والسيارة للتنقل على أماكن الترويج والبيع وأمرت النيابة بحبسه وتقديمه للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع مواقعنا