رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة عين شمس: استمرار امتحانات التيرم الأول الأحد المقبل.. ومنح إجازة للعاملين الأقباط

جامعة عين شمس
تعليم
جامعة عين شمس
الخميس 05/يناير/2023 - 01:33 م

أعلنت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أنه سيتم منح العاملين الأقباط بجامعة عين شمس إجازة يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير 2023، على أن يقوم بالعمل محلهم في الأماكن المرتبطة بأعمال الامتحانات باقي العاملين، وذلك لحين سير العمل وانتظامه، بناءً على توجيهات رئيس الجامعة. 

وأكدت جامعة عين شمس في بيان لها منذ قليل، استمرار أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة في يوم الأحد المقبل الموافق 8 يناير 2023.

مجلس الوزراء: الأحد الموافق 8 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر

في وقت سابق، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد الموافق 8 يناير 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، الهيئات العامة، وحدات الإدارة المحلية، شركات القطاع العام، شركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بدلا من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

وكشفت جامعة عين شمس، تفاصيل جديدة في الجوائز التقديرية في مجال العلوم التربوية، والجائزة التشجيعية في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة في العلوم الطبية 2022-2023.

وأشارت الجامعة، إلى أنه تم تمديد موعد استقبال الترشيحات لجائزة عين شمس التقديرية في مجال العلوم التربوية، وجائزة عين شمس التشجيعية في مجال العلوم التكنولوجية المتقدمة في العلوم الطبية حتى 15 يناير 2023.

تابع مواقعنا