رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفاع منة شلبي: موكلتي تعاني من أزمة نفسية.. ووالدتها مريضة زهايمر |فيديو

منة شلبي
حوادث
منة شلبي
الخميس 05/يناير/2023 - 02:06 م

دفع المحامي محمد أبو شقة، ببطلان الضبط والتفتيش وعدم وجود المتهمة منة شلبي في أي حالة من حالات التلبس، والانتفاء بصلة المتهمة بالمضبوطات، وعدم معقولية تصور الواقعة على النحو الوارد بالأوراق.

محاكمة منة شلبي

وأوضح المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي، أن سبب عدم حضورها جلسة محاكمتها في اتهامها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة اليوم، أنها تعاني من أزمة نفسية نتيجة تلك الواقعة.

وقال خلال الجلسة، إنها والدتها تعاني من مرض الزهايمر، مشيرا إلى أن الاستيقاف له شروط وضوابط، منها وجود شبهة في تلبس المتهمة بالجرم.

الفنانة منة شلبي

ولفت دفاع الفنانة منة شلبي إلى أن المقطع لم يلتقط منه إلا وهي تدخل الدائرة الجمركية، وتضع حقائبها على السير، وانعدام صلة المتهمة بالمضبوطات وأن ما جرى تحليله بمعرفة الطب الشرعي هو نفس ما تم ضبطه مع المتهمة.

منة شلبي

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

وتغيبت الفنانة منة شلبي عن حضور أولى جلساتها، حيث حضر 10 محامين للدفاع عنها في واقعة اتهامها بحيازة المواد المخدرة بعد ضبطها داخل مطار القاهرة أثناء عودتها من أحدى الرحلات خارج البلاد.

تابع مواقعنا