رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جيمس كوردن: كنت مرشحا دور البطولة بفيلم The Whale قبل بريندان فريزر 

جيمس كوردن وبريندان
كايرو لايت
جيمس كوردن وبريندان فريزر
الجمعة 06/يناير/2023 - 02:18 ص

كشف النجم جيمس كوردن، أنه كاد أن يلعب دور بريندان فريزر المميز بفيلم The Whale، والذي تم طرحه في 9 ديسمبر الماضي بشباك التذاكر العالمي.

جيمس كوردن: كدت أن ألعب دور البطولة بفيلم  The Whale بدلًا من بريندان فريزر 

وأشار جيمس كوردن إلى أنه اقترب من لعب دور البطولة بفيلم The Whale قائلًا: كنت سألعب هذا الدور، وكان الفيلم سيكون من إخراج توم فورد، لكنه لم يتولى زمام الأمور في النهاية لأنه أراد المزيد من السيطرة الكاملة على المشروع.

وتابع: بعد ذلك تولي المخرج دارين أرونوفسكي إخراج فيلم The Whale، كما تم اختيار النجم بريندان فريزر ليلعب دور البطولة بالفيلم، وذلك بدلأ من جيمس كوردن.

جيمس كوردن وبريندان فريزر

وطرح فيلم Whale في 9 ديسمبر الماضي، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، وتم عرضه أيضًا بمهرجان لندن السينمائي في دورته الأخيرة.

قصة فيلم The Whale

وتدور أحداث فيلم The Whale في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة مدرس لغة إنجليزية منعزل يعاني من السمنة المفرطة، ويحاول  إعادة الاتصال بابنته المراهقة المنعزلة للحصول على فرصة أخيرة للتقرب منها.

أبطال فيلم The Whale

ويضم فيلم The Whale عدد من النجوم المميزين بهوليوود منهم، برندان فريزر، تاى سيمبكينز، هونغ تشاو، سامانثا مورتن، ساتيا سريدهاران، ميلنر هوك، هاينكه، وغيرهم من النجوم المميزين.

ويشهد فيلم The Whale، مشاركة النجمة الشابة سادى سينك، والذي اشتهرت بدورها المميز بسلسلة Stanger Things، وحازت ذلك المسلسل على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد.

تابع مواقعنا