الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على صدارة الدوري الممتاز

الأهلي وإنبي
رياضة
الأهلي وإنبي
الخميس 05/يناير/2023 - 07:01 م

نجح فريق الأهلي في الفوز على فريق إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر.

احتضن ستاد المقاولون العرب، مواجهة إنبي والأهلي في افتتاح منافسات الأسبوع 12 بالدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

شهد الشوط الأول محاولات من لاعبي فريق الأهلي دون فعالية حقيقة على مرمى البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي، في المقابل شكلت هجمات أنبي رغم ندرتها خطورة على مرمى الأهلي ودفاع محمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع الشوط الثاني من المباراة حاول فريق إنبي مباغته فريق الأهلي بتسجيل هدف في شباك محمد الشناوي، ولكن صلابة الدفاع الأحمر حالت دون حدوث ذلك.

ومع الدقيقة 60 نجح محمد أفشة في تسجيل أول أهداف المباراة بعد تمريرة بينيه من عمرو السولية، لينفرد على أثرها أفشة بالحارس ثم راوغ أفشة البلعوطي وسدد الكرة في المرمى بسهولة.

وعاود فريق الأهلي التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة 77 عن طريق أليو ديانج، عقب توغل من أليو ديانج لاعب خط وسط الشاطين الحمر مسددًا في شباك البلعوطي معلنا تسجيل الهدف الثاني.

شهد اللقاء مشاركة مصطفى سعد ميسي للمرة الأولى منذ تعاقد الأهلي معه قادمة من فريق سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية الماضية.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

بهذه النتيجة حافظ فريق الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري، بعد أن وصل إلى النقطة 30، بعد أن خاض 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات أخرى.

ترتيب إنبي في الدوري الممتاز

تجمد رصيد فريق إنبي عند النقطة 10 يحتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 12 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
تابع مواقعنا