---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 20 طن أرز أبيض بغرض الاحتكار داخل مخزن بالبحيرة

ضبط أرز أبيض داخل
محافظات
ضبط أرز أبيض داخل مخزن بالبحيرة
الخميس 05/يناير/2023 - 07:56 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، بقيادة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، بالاشتراك مع مباحث التموين، وبإشراف مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، حملة تموينية بمركز إيتاي البارود، أسفرت عن ضبط 20 طن أرز أبيض داخل مخزن بهدف حبس سلعة عن التداول، وتم التحفظ على المضبوطات بمضرب دمنهور.

يأتي ذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية لمكافحة الغش التجاري ومتابعة حركة توريد الأرز ومراقبة حالة التخزين بالشون وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الشون بمراكز محافظة البحيرة، للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إفتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بشبراخيت

 

وفي سياق منفصل، افتتح اليوم اللواء عماد الدكرورى، رئيس مركز ومدينة شبراخيت، معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية المقام بمدينة شبراخيت، الذي نظمته الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ويضم المعرض المواد الغذائية والسلع الأساسية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية التي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30٪.

وتفقد رئيس المدينة أجنحة المعرض التي تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع في فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

تابع مواقعنا