رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قرار جمهوري بتعيين نائبين جديدين لرئيس اقتصادية قناة السويس للجنوبية والاستثمار

لرئيس عبد الفتاح
سياسة
لرئيس عبد الفتاح السيسي،
الخميس 05/يناير/2023 - 08:28 م

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر منذ قليل، قرارًا جديدًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بشأن تجديد وتعيين بعض النواب  لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس. 

ونصت المادة الأولى من عدد الجريدة الرسمية سالف الذكر، بتجديد  تعيين محمد عبد العزيز محمد براية، نائبًا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية لمدة عام، وتعيين وليد يوسف إبراهيم مرسي، نائبًا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية لمدة عام. 
كما جاء بالجريدة الرسمية أيضًا، قرار بتعيين إبراهيم مصطفى إبراهيم عبد الخالق، نائبًا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لشئون الاستثمار والترويج لمدة عام، على أن يُنشر هذا القرار في الجريدة الرسمية، ويُعمل به اعتبارًا من تاريخ صدوره. 

ويمكن الاطلاع على تفاصيل العدد من خلال المستند التالي: 

وفي سياق آخر، كان الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، قد تسلم جائزة التميز الحكومي العربي من جامعة الدول العربية، كأفضل مؤسسة عربية ضمن جائزة التميز العربي التي تنظمها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

تكريم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس كأفضل مؤسسة عربية

تكريم محافظ أسوان كأفضل محافظ عربي

كما حصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على جائزة أفضل محافظ عربي ضمن جوائز التميز الحكومي العربي، والتي سلمها له السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، والدكتور محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء بدولة الإمارات.

تابع مواقعنا