رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيريرا تعليقًا على عرض فتوح وعبد الله جمعة للبيع: هذا أمر مضحك

فيريرا
رياضة
فيريرا
الخميس 05/يناير/2023 - 09:33 م

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على استبعاد الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من لقاء الفريق الأبيض أمام الداخلية في الدوري.

تصريحات فيريرا

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال فيريرا: فتوح وعبدالله جمعة اشتكوا من المعدة بعد الغداء وفضلنا خروجهم بعد الكشف الطبي وأتمنى لهم الشفاء ولكن هناك تحليل آخر أهم من أجل تحري الدقة بشكل أكبر.

وعلق فيريرا على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعرض الثنائي فتوح وعبد الله جمعة للبيع، قائلًا: هل هناك أندية مهتمة بأحمد فتوح وعبدالله جمعة عشان كدا تم عرضهم للبيع هذا أمر مضحك.. أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط.. اللاعبين مش موجودين معانا لأسباب طبية فقط لاغير.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من صفوف الفريق الأبيض، وذلك في أعقاب تعادل الفريق الأبيض أمام الداخلية في الجولة الـ 12 للدوري.

وألمح مرتضى منصور إلى أن قرار إبعاد فتوح وعبد الله جمعة من الفريق الأبيض جاء بسبب تعاطيهما مواد مخدرة.

وفي تصريحات قال مرتضى منصور: الاتنين الحشاشين برة النادي، خافوا من بتوع المنشطات وقالوا استروا علينا خلاص برة النادي..

وغادر أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لاعبا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملعب ستاد القاهرة قبل دقائق من انطلاق مباراة الزمالك والداخلية، والتي تأتي ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت مغادرة الثنائي فتوح وجمعة بسبب الاشتباه في إصابتهما بفيروس كورونا، وظهور أعراض عليهما دفعت طبيب الفريق لطلب استبعادهما من مباراة الداخلية.

واضطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، لإجراء تغيير على التشكيل الأساسي لفريقه، والذي كان يُفترض أن يوجد ضمنه اللاعب أحمد فتوح، حيث دفع فيريرا بدلًا منه باللاعب محمد عبد الشافي.

تابع مواقعنا