رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 5 يناير 2023.. اتحاد جدة يخسر من الهلال وتشيلسي يضم بينوا بادياشيلي

بينوا بادياشيلي
رياضة
بينوا بادياشيلي
الخميس 05/يناير/2023 - 10:49 م

رصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في أخبار الرياضة العالمية اليوم الخميس 5 يناير 2023، والتي تشهد بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية بالإضافة إلى العربية.

أخبار الرياضة العالمية اليوم

تشيلسي يعلن التعاقد مع بينوا بادياشيلي

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله التعاقد مع بينوا بادياشيلي، حيث قال: أكمل بينوا بادياشيلي انتقاله الدائم إلى تشيلسي من موناكو، حيث وقع عقدًا مدته سبع سنوات ونصف في ستامفورد بريدج.

كما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأسبوع الماضي التعاقد مع ديفيد داترو فوفانا من صفوف مولده النرويجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

أخبار الرياضة العالمية الآن

خسر فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد حجازي وطارق حامد، أمام نظيره فريق الهلال بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل ايجالو مهاجم الهلال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12.

وبهذه النتيجة يصبح فريق الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بينما ظل فريق اتحاد جدة في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم

فاز فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق جيرسونسبور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وبهذه النتيجة يصبح فريق طرابزون سبور المركز الخامس في الدوري التركي برصيد 29 نقطة، بينما ظل فريق جيرسونسبور في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

تابع مواقعنا