رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص إثر انقلاب سيارته في ترعة بالدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 06/يناير/2023 - 01:25 م

لقي شخص مصرعه اليوم، إثر انقلاب سيارته بترعة البحر الصغير على طريق المنصورة - الجمالية  في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

مصرع شخص إثر انقلاب سيارته بأحد الترع بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة البحر الصغير.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وتبين مصرع شخص يدعى، وائل فتوح الحسيني عاشور، في العقد الثالث من عمره مقيم بمركز ميت سلسيل، وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يده مما أدى إلى انقلاب سيارته بترعة البحر الصغير، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالي قرية الرياض بنشوب حريق في مزرعة دواجن.
 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارة الاسعاف إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وتبين نشوب حريق في مزرعة دواجن وأسفر الحريق عن نفوق عدد 700 فرخ عمر شهر ملك المواطن " أحمد. م. ال " واشتعال النيران في أنبوبة غاز صغيرة بسبب ماس كهربائي، كما أسفر الحادث عن إصابة شخص " إسلام. م. ع "  29 عامًا مصاب باختناق وتم نقله لمستشفى منية النصر لإسعافه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا