رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد اقتراب رحيله عن النصر.. مانشستر يونايتد يُقدم عرضا رسميا لضم فينسنت أبو بكر

فينسنت أبو بكر
رياضة
فينسنت أبو بكر
الجمعة 06/يناير/2023 - 03:23 م

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقدم بعرض رسمي لضم الكاميروني فينسنت أبو بكر، من صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت هناك بعض التقارير، في وقت سابق، أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع فينسنت أبو بكر من صفوف النصر، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فسخ عقده مع النصر.

مانشستر يونايتد يُقدم عرضا رسميا لضم فينسنت أبو بكر

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فإن إدارة نادي ‎النصر تلقت عروضًا رسمية من مانشستر يونايتد الإنجليزي وفنربخشة التركي للتعاقد مع اللاعب الكاميروني فينسنت أبوبكر على سبيل الإعارة.

وتابعت الصحيفة، أن فينسنت أبو بكر يُفضّل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بدلًا من فنربخشة بسبب قوة العرض ورغبته، خاصة مع اقتراب رحيله عن النصر وذلك بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ولفت أبو بكر الأنظار إليه في كأس العالم قطر 2022، بعد أن تألق أمام منتخب صربيا رفقة منتخب الكاميرون، وكذلك تسجيله هدفًا قاتلًا للفوز على منتخب البرازيل في دور المجموعات، ليلحق الهزيمة بأحد أبرز المرشحين لحصد اللقب وقتذاك.

النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.

تابع مواقعنا