رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة بالدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 06/يناير/2023 - 03:50 م

شهدت عزبة الحاج بيومي التابعة لقرية الحصاينة بمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، مصرع شخص متأثرًا بإصابته بطلق ناري، وذلك في مشاجرة مع آخرين نتيجة خلافات سابقة بينهم.

بسب خلافات بينهم.. مصرع شخص بطلق ناري في مشاجرة بالدقهلية  

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى عزبة الحاج بيومي التابعة لقرية الحصاينة بوجود مشاجرة بين شخصين ومصرع أحدهما نتيجة إطلاق الآخر طلقا ناريا عليه من سلاح ناري كان بحوزته.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين مصرع شخص يدعى محمد فتحى بطلق ناري على يد محمد محمود شعبان، عقب مشاجرة بينهما بسبب خلافات سابقة.

فيما تمكن الأهالي من ضبطه أثناء محاولته الهرب وتسليمه لضباط المباحث، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة البحر الصغير.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وتبين مصرع شخص يدعى وائل فتوح الحسيني عاشور، في العقد الثالث من عمره، مقيم بمركز ميت سلسيل، وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يده مما أدى إلى انقلاب سيارته بترعة البحر الصغير، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا