الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة لحضور قداس عيد الميلاد 2023

وصول الرئيس السيسي
أخبار
وصول الرئيس السيسي لحضور قداس عيد الميلاد
الجمعة 06/يناير/2023 - 08:03 م

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى  كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور احتفالات عيد الميلاد المجيد في مصر، حيث ترأس منذ قليل  ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد 2023.

وبدأ منذ قليل قداس عيد الميلاد المجيد، من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث ترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، منذ قليل قداس عيد الميلاد المجيد، من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدء قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية

ويشارك قداسة البابا في صلوات القداس الإلهي عدد من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وخورس الشمامسة، حيث يقود المعلم إبراهيم عياد كبير المرتلين، ومرتل الكاتدرائية وكبير شمامسة الكاتدرائية.

في سياق متصل، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ الشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد. 

وقال الرئيس السيسي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل عام وشعبنا وبلدنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن، وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون، ولن نحيد أبدًا عن التعايش الإنساني والإيمان الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية.

وأردف قائلا: إنني أدعو في هذه المناسبة لاستلهام المعاني العطرة التي أرساها السيد المسيح عليه السلام من الحب والتسامح والعفو والإحسان.

تابع مواقعنا