رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حنان يوسف: بقرف من البوس لأني شفت وأنا صغيرة بوسة في فيلم ما عجتنيش

حنان يوسف
فن
حنان يوسف
الجمعة 06/يناير/2023 - 08:11 م

قالت الفنانة حنان يوسف، إنها لا تمانع مشاهد القبلات، ولكنها رفضت تقديم مشهد يحوي قبلات لأنها لا تتقبل ذلك نفسيا.

وقالت حنان يوسف خلال استضافتها في برنامج كلام الناس عبر قناة mbc: أنا بتكسف جدًا، لكن مش عندي مشاهد مكسفة يعني لو في بوس هتكسف، وفي نفس الوقت لا أمانع.

وأضافت حنان يوسف: مرة خيري بشارة وبشير الديك اقترحوا عليا فيلم فيه بوس قلت لهم بقرف من البوس، لأني وأنا صغيرة شفت بوسة في فيلم ما عجبتنيش فحصل لي مشاعر مخزنة من وقتها.

آخر أعمال حنان يوسف

في سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنانة حنان يوسف مشاركتها في مسلسل المشوار، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني 2022، بطولة الفنان محمد رمضان، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، كارولين خليل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

بينما تنتظر حنان يوسف أحدث أعمالها وهو مسلسل أم البنات بطولة سهير رمزي، المقرر عرضه الفترة المقبلة، ويضم أيضًا مجموعة من الفنانين منهم ناصر سيف، فريال يوسف، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، محمد مهران، ياسمين جمال، وآخرين وتأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

تابع مواقعنا