رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من بداية الموسم المقبل.. رئيس سموحة يعلن التعاقد مع هداف الدوري الممتاز

فريق غزل المحلة
رياضة
فريق غزل المحلة
الجمعة 06/يناير/2023 - 09:56 م

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منذ قليل عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع أحمد الشيخ نجم فريق غزل المحل من بداية الموسم المقبل.

بيان نادي سموحة لضم نجم غزل المحلة

ونشر فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانًا ينص على: يرجى التكرم بالعلم بأنه تم توقيع التعاقد مع اللاعب أحمد محمد محمد الشيخ، والذي ينتهي عقده مع ناديكم الموقر بنهاية الموسم الجاري، من أجل الانتقال إلى نادي سموحة بداية الموسم المقبل 2023-2024.

بيان نادي سموحة

أحمد الشيخ هداف الدوري الممتاز 2022-2023

ويتربع أحمد الشيخ لاعب فريق غزل المحلة، على ترتيب جدول هدافي مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف، ويأتي كل من: إسلام محارب لاعب طلائع الجيش، وثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وأحمد سيد زيزو، ورفيق كابو  لاعب إنبي، في المركز الثاني برصيد 5 أهداف لكل منهم.

موعد مباراة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز

ومن المقرر، أن يواجه فريق سموحة نظيره فريق فاركو، في إطار مواجهات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الإسكندرية.

ترتيب سموجة في جدول الدوري الممتاز

يتواجد فريق سموحة بقيادة المدرب طارق العشري في المركز الثالث عشر من ترتيب جدول مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 10 نقاط.

التعادل يسطير على سموحة في آخر 3 مواجهات بالدوري

وتعادل فريق سموحة في آخر ثلاث مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام كل من فريق الأهلي، وفريق غزل المحلة وفريق فيوتشر.

تابع مواقعنا