---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون بثلاثية في كأس إنجلترا

فريق مانشستر يونايتد
رياضة
فريق مانشستر يونايتد
السبت 07/يناير/2023 - 12:17 ص

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره إيفرتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس إنجلترا.

وجاء التقدم من جانب فريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة 4، عن طريق أنتوني، قبل أن يعادل كونور كودي مدافع إيفرتون النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

ولكن تورط كودي صاحب هدف التعادل لفريقه في هدف ذاتي في الدقيقة 52، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد ثالث الأهداف بالدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع عن طريق ركلة جزاء؛ ليمنح فريقه بطاقة التأهل.

وكان بدأ فريق مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، فاران، مالاسيا، دالوت.

خط الوسط: إريكسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، مارسيال، أنتوني.

مانشستر يونايتد يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي

وكان نادي مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على فريق بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر يونايتد اللاعب كارلوس كاسميرو في الدقيقة 23 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من كريستيان إريكسن، ثم أضاف لوك شاو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من أليخاندرو جارناتشو، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 35، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل نادي بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

تابع مواقعنا