رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قرار الانسحاب السابق.. مرتضى منصور عن اتحاد الكرة: شوية مخبرين مع احترامنا للمخبرين

مرتضى منصور رئيس
رياضة
مرتضى منصور رئيس الزمالك
السبت 07/يناير/2023 - 02:21 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنهم اتخذوا عددا من القرارات وبالإجماع، من أجل تنفيذها في الفترة المقبلة، وأن أول هذه القرارات هي مقابلة وزير الرياضة، لأنه المسؤول عن القرارات التي تصدر من اتحاد الكرة.

 

وأضاف مرتضى منصور أنهم لن يصمتوا واتحاد الكرة هياخد علي دماغه لأنهم شوية مخبرين مع احترامنا للمخبرين.

 

وواصل منصور في تصريحات تلفزيونية أن القرار الثاني هو التصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية من خلال ملف كامل يتم تجهيزه، والقرار الثالث هو موجه إلي الشركة الراعية وعليها أن تختار إمّا أن يكون الزمالك مع الشركة أو بقاء شوبير معهم.

 

وجاء القرار الرابع عن المطالبة بوجود حكام أجانب لمباريات الزمالك، وعلي حساب اتحاد الكرة أسوة بدفع 40 ألف دولار للسكران كلاتنبرج، بينما جاء القرار الخامس هو الإعلان عن أن النادي قدم مذكرة رسمية لسماع الحوار الذي  دار بين الحكم والفار، وفي حالة الرفض سنلجأ إلي وزير الرياضة بمذكرة رسمية، وبعدها محكمة النقض، وهي من ستقرر، وفي حالة إذا كان الأمر من حقنا ستعاد المباراة، وسبق أن قمنا بهذا الأمر في كرة اليد في وجود حسن مصطفى.

 

وواصل منصور أنه أطلق اسم حسن مصطفي علي التواليتات أسوة بحسن مصطفي العامل في النادي الذي يعمل منذ خمسين سنة وأردنا تكريمه ووجدنا حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يقول إن الكلام عليه.

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، بالتأكيد على أن الزمالك سيحسم موقفه، من الانسحاب من الدوري، عقب جلسة مع وزير الرياضة، وإذا لم يحصل النادي علي حقوقه بالطرق الشرعية، فالأفضل له أن يتحول إلي نادي اجتماعي، وبقول لجمهور الزمالك: اطمنوا تمامًا مش هنسيب حقنا.

تابع مواقعنا