رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل جنازة نجل جورج وسوف غدًا: طلب التبرع للكنيسة بدلًا من الورود..

جورج وسوف ونجله
فن
جورج وسوف ونجله
السبت 07/يناير/2023 - 10:39 ص

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف تفاصيل جنازة نجله وديع الذى توفى مساء أمس ، بعد دخول أحد مستشفيات لبنان لإجراء عملية تكميم للمعدة . 

 

جنازة وديع جورج وسوف 

وطالب الفنان جورج وسوف، بالتبرع من الأهل والأقارب لكنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس الذي سيتم تشييع جثمان نجله منها غدًا الأحد، بدلًا من إحضار باقات الورد الخاصة بالتعازي.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف، تفاصيل جنازة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة متاثرًا بمضاعفات صحية نتيجة إجرائه عملية تكميم معدة.

وكتب جورج وسوف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل  الظهر يوم الأحد 8 الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)؛الأشرفية.

منشور جورج وسوف

وتابع، أن جثمان الراحل ينقل إلى مسقط رأسه، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرًا حتى السابعة مساء ثم يواري المصري في مدافن العائلة.

واختتم: تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا حتى السادسة مساء.. والرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة واعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا.

أسباب وفاة ابن جورج وسوف

وفجع الوسط الفني بوفاة وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عمر الـ 39 عامًا، وجاء سبب الوفاة نتيجة لـ عملية تكميم معدة، حيث أُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بـ أسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف، ثم توفى.

تابع مواقعنا