رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مطران بورسعيد: يجب أن نكون رحماء حتى يرحمنا الله

مطران بورسعيد
محافظات
مطران بورسعيد
السبت 07/يناير/2023 - 11:57 ص

قدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد الشكر لـ محافظ ومدير أمن بورسعيد والقيادات الأمنية والسياسية والتنفيذية والشعبية، لحرصهم على المشاركة في احتفالات عيد الميلاد المجيد، خلال الاحتفال الرسمي الذي أقيم بالكاتدرائية.

مطران بورسعيد: يجب أن نكون رحماء حتى يرحمنا الله

وأكد مطران بورسعيد أن المسيح جاء برسالة سلام وجاء من أجل أن يعلم العالم أجمع معني المحبة، مشيرًا إلى أن المسيح كان متواضعًا وكان يتعامل مع الجميع حتى البسطاء والفقراء بشكل واحد، وعلم الجميع معاني الحياة البسيطة والفوز بها.

وحرص الأنبا تادرس مطران بورسعيد أن يتحدث عن الرحمة، مؤكدًا أن الأشخاص يجب أن يكونوا رحيمين من أجل أن يرحمهم الله، مشددًا على أن ميلاد المسيح مناسبة لتجديد العهد على التمسك بمنهجه في التسامح والمحبة والسلام.

ويذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قدم مع عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وممثلي الأحزاب واغضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ التهنئة للأنبا تادرس مطران بورسعيد وتوابعها وشعب الكنيسة بمناسبه عيد الميلاد المجيد، وذلك خلال احتفال رسمي أقيم بالكنيسة الكاتدرائية بشارع محمد علي نطاق حي الشرق بمحافظه بورسعيد، وقدم المهنئين باقات من الورود والحلوى لمطران واقباط محافظة بورسعيد.

تابع مواقعنا