رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة الزقازيق تحقق في منع طالب مريض بالسكري من دخول الحمام | خاص

كلية الحقوق جامعة
محافظات
كلية الحقوق جامعة الزقازيق - صورة أرشيفية
السبت 07/يناير/2023 - 12:25 م

قال الدكتور ممدوح المسلمي، عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق، إنه تم فتح تحقيق موسع في واقعة شكوى أحد الطلاب بشأن منعه من دخول الحمام أثناء انعقاد امتحان له في الكلية على الرغم من إصابته بـ داء السكري من الدرجة الأولى.

وأوضح عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم فتح تحقيق في الواقعة فور ورود شكوى الطالب، قبل أن يشير إلى أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيق في الواقعة فور انتهائه يوم الاثنين المقبل.

طالب مريض بداء السكري يشكو منعه من دخول الحمام أثناء الامتحان في كلية الحقوق جامعة الزقازيق

كان الطالب فارس أشرف السيد، الطالب في الفرقة الثانية في كلية الحقوق جامعة الزقازيق (انتظام – عربي)، تقدم بشكوى رسمية مما تعرض له من تعنت ومنعه من دخول الحمام أثناء انعقاد امتحان مادة تاريخ القانون المصري في الكلية رغم إخباره المعيد مراقب الامتحان أنه مريض بداء السكري ولا يطيق الانتظار لدخول دورة المياه.

الطالب فارس كان قد أوضح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن كل ما يرجوه من شكواه التي تقدم بها لإدارة كلية الحقوق جامعة الزقازيق هو إنصافه، لافتًا إلى أنه يُطالب بأن تُصدر إدارة الكلية تعليمات بـ السماح للطلاب بالخروج إلى دورة المياه أثناء انعقاد الامتحان دون أن يتطلب ذلك ورقة إثبات من جانب الطلاب المرضى.

تابع مواقعنا