الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق مسابقة ملكة جمال الحجاب للموسم الرابع على التوالي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/فبراير/2019 - 11:53 م

للعام الرابع على التوالي، تقام فعاليات مسابقة ملكة الحجاب التي تقوم بتنظيمها وأعدادها مصممة الأزياء “آية محمود” والتي بدأت بالتحضيرات الأولية لهذا الموسم باشتراك 70 متسابقة للتنافس على لقب “ملكة الحجاب”.

وصرحت “آيه محمود” مؤسسة المسابقة أن الشروط التي اعتمد عليها التقديم كان على رأسها:

  • أن تكون المتسابقة ملابسها تتناسب مع الحجاب
  • أن لا يقل سن المتسابقة عن 20 ولا يزيد عن 35 عاما
  • أن يبدأ الطول من 165 سم ولا يزيد الوزن عن 80 كيلو
  • يجب أن تكون المتسابقة حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة أن تكون مثقفة ولبقة في طريقة كلامها وأسلوبها مع الاخرين
  • أن يكون للمتسابقة نشاط في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على تحدث اللغة الإنجليزية

وأكدت “آية محمود” أن جميع المتسابقات خضعن للاختبار من قبل لجنة تحكيم شملت جميع التخصصات حتى يكون الحكم النهائي على من تحمل اللقب هذا العام أتي بشكل دقيق.

وأكدت مؤسسة المسابقة، أنه على الرغم من الاختلافات الكثيرة التي بدت واضحة من جميع المشتركات إلا أنهم جميعا أكدن تمسكهم بارتداء الحجاب ودعمهم له بأن تكون كل واحدة ملكة للحجاب في حياتها وعملها بعيدا عن المسابقة الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم مسابقة ملكة الحجاب شملت ” اية محمود ” مؤسسة المسابقة ، خبير العلاقات الزوجية والكاتب ” ايهاب معوض ” الكاتبة الصحفية ” رانيا سعد الدين ” المذيعة ” مروة سلام” ، اخصائي التغذية والنحافة دكتور ” محمود عفيفي ” مصممة الأزياء ” مريم جاد” وملكة حجاب 2018 ” اية مكرم”.

وسوف تكون التصفيات النهائية للمسابقة في 11 مارس القادم للوصول إلي أفضل 10 فتيات لدخول السباق النهائي لتتويج ملكة الحجاب لعام 2019 والوصيفات.

تابع مواقعنا