رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يفوز على سموحة قبل مواجهة الزمالك في دوري الكرة الطائرة

طائرة الأهلي
رياضة
طائرة الأهلي
السبت 07/يناير/2023 - 06:14 م

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق سموحة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة نادي إيسترن كومباني، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك

وقرر الجهاز الفني استمرار التدريبات بدون راحة، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات البطولة.

وحقق الفريق فوزًا مستحقًّا على الزمالك في ملعبه بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم السبت الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وجاءت نتائج أشواط المباراة: نجح فريق الأهلي في حسم الشوط الأول لصالحه على حساب الزمالك بنتيجة 25-19، حسم فريق الأهلي الشوط الثاني لصالحه على حساب الزمالك بنتيجة 25- 23، واستطاع فريق الأهلي حسم الشوط الثالث والمباراة لصالحه بنتيجة 25-23.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والزمالك، يوم السبت الموافق 10 يناير المقبل، وتحتضنها الصالة المغطاة بالنادي الأهلي بمقر الجزيرة.

الأهلي يتخطى إيسترن كومباني

وفي المواجهة الأولى بالدور الثاني بدوري الكرة الطائرة نجح لفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق إيسترن كومباني، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة نادي المقاولون العرب، وخلالها واصل الفريق عروضه القوية، وحقق فوزًا مهمًّا بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

تابع مواقعنا