رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتعبوا واجتهدوا.. محمد صلاح ينصح الأطفال في العرض المسرحي تقدر بدار الأوبرا

مسرحية تقدر
فن
مسرحية تقدر
السبت 07/يناير/2023 - 10:15 م

ظهر مجسم اللاعب محمد صلاح بتقنية الهولوجرام خلال العرض المسرحي تقدر، بدار الأوبرا المصرية، وبحضور عدد كبير من الفنانين والوزراء.

ووجه محمد صلاح عددا من النصائح للأطفال خلال العرض، قائلا: اتعبوا واجتهدوا واعملوا اللي عليكوا، وبلاش تضيعوا حياتكم أونلاين على السوشيال ميديا وخلوا بالكم من وقتكم.

مسرحية تقدر (7)
مسرحية تقدر (7)
مسرحية تقدر (8)
مسرحية تقدر (8)
مسرحية تقدر (1)
مسرحية تقدر (1)
مسرحية تقدر (2)
مسرحية تقدر (2)

وافتتحت أسماء أبو اليزيد  العرض المسرحي، ثم ظهرت يسرا في دور المرشدة للأطفال، كما جسدت حنان مطاوع شخصية ملكة مصر القديمة، وتحدث أكرم حسني عن أهمية الرياضة والبطولات الرياضية وقصة نجاح محمد صلاح، بجانب محمد فراج الذي أكد على إنجازات المصريين القدماء في مختلف المجالات، وقدمت كارول سماحة عدد من الأغاني، بحضور العديد من الشخصيات العامة، أبرزهم نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجانب رضا حجازي، وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني.

كما أعرب الدكتور رضا حجازي عن سعادته بمبادرة إحياء المسرح المدرسي، وقال خلال كلمته قبل بدء مسرحية تقدر بدار الأوبرا: أنا أسعد واحد بعرض مسرحية تقدر لإحياء المسرح، لكي تعود المدرسة لوضعها الحقيقي في كافة الأنشطة الفنية والرياضية، فالمدرسة هي المكان الحقيقي للتعليم والتعلم.

العرض المسرحي تقدر

ويذكر أن، مسرحية تقدر تضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، حنان مطاوع، محمد فراج،  أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال روح الشرق، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشيل فاضل.

تابع مواقعنا