رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشباب والرياضة تعلن نتائج قرعة رحلة العمرة للمشاركين في ماراثون زايد الخيري

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة
السبت 07/يناير/2023 - 10:54 م

أعلنت  وزارة الشباب والرياضة، نتائج القرعة العلنية التى أجريت بشكل إليكتروني فى الثامنة مساء اليوم السبت لاختيار مجموعة من المشاركين في ماراثون زايد الخيري؛ لأداء العمرة وزيارة بيت الله الحرام.

 

ووجهت وزارة الشباب والرياضة الدعوة للفائزين بالقرعة، التوجه إلى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بمقر الوزارة في موعد أقصاه الخميس المقبل مع إحضار جواز السفر سارى لمدة 6 أشهر وصور شخصية خلفية بيضاء لكل من الفائز بالقرعة ومرافق واحد معه؛ ذلك ليتسنى للمعنين بالوزارة إنهاء إجراءات السفر.

قامت الوزارة بنشر أسماء الفائزين برحلة العمرة المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع اللجنة المنظمة العليا للماراثون زايد الخيري عبر البوابة الإليكترونية للوزارة وصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

النسخة السابعة لماراثون زايد أقيمت بالإسكندرية يوم 23 ديسمب

يذكر أن النسخة السابعة  لماراثون زايد أقيمت بالإسكندرية يوم 23 ديسمبر الماضي، وتم تخصيص دخله لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق والحوادث، هذا بالإضافة إلى جوائز السباق المقررة من قبل اللجنة المنظمة للماراثون وقدرها 5 ملايين جنيه مصري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى أعلنت عن إصدار العدد الجديد من المجلة العلمية للبحوث التطبيقية في المجال الرياضي، وذلك فى إطار  نهج الوزارة نحو  تقديم كافه أوجه الدعم لمشروعات البحوث القومية سعيًا  لتطوير الحركة الرياضية.

تابع مواقعنا