رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

آخر أخبار الرياضة العالمية| موعد مشاركة رونالدو مع النصر.. وتعادل ليفربول مع وولفرهامبتون

تعادل ليفربول مع
رياضة
تعادل ليفربول مع وولفرهامبتون
الأحد 08/يناير/2023 - 12:32 ص

خسر فريق ريال مدريد من نظيره فياريال، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء هدف التقدم من فريق فياريال عن طريق بينو بعد تمريرة من جيرارد مورينو في الدقيقة 47، وتحصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، والتي تم التحقق من صحتها بتقنية الفيديو؛ ليسجلها بنزيما في الدقيقة 60.

وجاء الرد سريعًا من جانب فريق فياريال الذي سجل هدف التقدم الثاني بالدقيقة 63 من ضربة جزاء عن طريق جيرارد مورينو.

أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم.. رونالدو يخوض مرانا إضافيًا بأوامر مدرب النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن رودي جارسيا مدرب النصر السعودي منح جميع لاعبي فريقه راحة من التدريبات أمس السبت، باستثناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تجهيزه بشكل جيد للمباريات المقبلة مع العالمي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن رودي جارسيا منح جميع لاعبي النصر راحة من التدريبات أمس السبت، باستثناء البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أجرى تدريبات انفرادية في الصالة الرياضية.

وأكدت الصحيفة، أن تدريبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تركزت على النواحي البدنية، باستخدام الأجهزة الرياضية، من أجل تجهيزه قبل بدء مشواره مع النصر.

أخبار الرياضة العالمية الآن.. ليفربول يسقط في فخ التعادل

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني في فخ التعادل مع نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس إنجلترا.

وبهذه النتيجة، ليس هناك أي متأهل من جانب ليفربول أو وولفرهامبتون؛ لتعاد المباراة في وقت لاحق يحدده الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك حسب قواعد البطولة التي تنص على إعادة اللقاء في ملعب الطرف الآخر حال التعادل.

وفي الدقيقة 26، جاء التقدم منذ بداية المباراة عن طريق وولفرهامبتون، قبل أن يعادل داروين نونيز النتيجة في الدقيقة 45.

وجاء هدف صلاح بإنهاء رائع في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وذلك لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الريدز، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم سجل هوانج تشان هدف التعادل في الدقيقة 66 لصالح وولفرهامبتون.

تابع مواقعنا