رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب سيراميكا كليوباترا: الأهلي تواصل لضم محمد شكري

محمد شكري
رياضة
محمد شكري
الأحد 08/يناير/2023 - 12:37 ص

قال أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، إن هناك تواصل تم من جانب النادي الأهلي لمعرفة موقف ضم محمد شكري الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

تصريحات أحمد سامي 

وأوضح أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية قائلا: حصل بالفعل تواصل من جانب الأهلي في انتقالات يناير.

وأضاف مدرب سيراميكا كليوباترا حديثه: رفضت الفكرة والأمر مطروح لنهاية الموسم الحالي ثم يتم اتخاذ القرار بعدها.

ويقدم محمد شكري مستوى مميز مع سيراميكا كليوباترا منذ انطلاق الموسم الحالي، الأمر الذي جعل الأهلي يفكر في استعادة جهوده مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الأهلي سبق واستغنى عن خدمات محمد شكري في صفقة بيع نهائي لصالح سيراميكا كليوباترا خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية ضمن الصفقة التبادلية التي تمت بين الفريقين.

وحصل سيراميكا كليوباترا على خدمات كلا من أحمد ياسر ريان إلى جانب رمضان بيكهام بالإضافة إلى محمد شكري من أجل الاستغناء للأهلي عن جهود الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وفي سياق متصل، علق أحمد سامي علي هزيمة فريقه أمام فريق فيوتشر مساء السبت، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة الـ 12 بالدوري الممتاز.

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية: مبروك لفيوتشر الفوز وقدموا مباراة جيدة، وأخطاء فردية تسببت في الأهداف التي استقبلناها.

وأشار إلى أن عدد من المباريات ضاعت من سيراميكا كليوباترا بسبب الأخطاء التحكيمية، وأصبح من الطبيعي تعرض سيراميكا للظلم ويشعر بذلك بشكل مستمر.

وأضاف: بعد لقطة سعد سمير مع صلاح محسن أعلنوا تعطل تقنية الفار وبعد ذلك عمل الجهاز بشكل طبيعي.

وتابع: فيوتشر فريق قوي وكبير معه مدير فني كبير، ولا يحتاج لأي مساعدة.

تابع مواقعنا