رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر بـ لجنة الحكام يكشف خطأ ارتكبه الحكم في لعبة هدف الداخلية أمام الزمالك

لعبة هدف الداخلية
رياضة
لعبة هدف الداخلية في مرمى الزمالك
الأحد 08/يناير/2023 - 11:14 ص

علق مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على الأزمة المثارة منذ أيام بسبب الهدف الذي سجله فريق الداخلية في شباك الزمالك، خلال مواجهة الفريقين في الجولة الـ 12 ببطولة الدوري الممتاز.

تقييم لجنة الحكام لقرار احتساب هدف الداخلية أمام الزمالك 

وحسب ما كشفه المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، لم يختلف مسئولو لجنة الحكام على صحة هدف فريق الداخلية في شباك الزمالك، موضحًا أن قرار حكم الـVAR محمد الصباحي كان صحيحًا، بتأكيد عدم وجود شبهة تسلل في الهدف.

خطأ وحيد وقع فيه محمود ناجي 

وأوضح المصدر أن محمود ناجي حكم الساحة في لقاء الزمالك والداخلية، ارتكب خطأ في اللعبة التي جاء منها هدف فريق الداخلية، بعدما رفض الذهاب إلى شاشة الـVAR لإجراء معاينة ميدانية للعبة من خلال الشاشة للتأكد من صحة قرار حكم الـVAR باحتساب الهدف.

وأكد المصدر أن الحكم محمود ناجي كان يتعين عليه التوجه لشاشة الـVAR لمراجعة اللعبة، خاصة أن حكم الفيديو محمد الصباحي طلب منه ذلك، وشدد المصدر على أن عدم ذهاب الحكم لشاشة الـVAR لا ينتقص من صحة الهدف.

وتابع: مسئولو لجنة الحكام أبلغوا الحكم محمود ناجي بالخطأ الذي ارتكبه في تلك الجزئية، وأكدوا له أن عدم ذهابه لمراجعة الهدف كان قرارًا خاطئًا منه لكنه في الوقت ذاته لم يؤثر على صحة القرار النهائي بشأن احتساب الهدف.

وانفرد القاهرة 24، أمس، بنشر نص المحادثة التي دارت بين حكم الساحة محمود ناجي، وحكم الـVAR محمد الصباحي خلال مراجعة هدف الداخلية أمام الزمالك.

وجاء نص المحادثة كالآتي:

محمد الصباحي: كابتن محمود الهدف صحيح.. الكورة مش تسلل تعالى شوفها.

محمود ناجي: لاء أنا مش هاجي.. انت شايفها هدف سليم يبقى خلاص. 

تابع مواقعنا