الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاب تهاجم طفل بطريقة وحشية في “مدينتي”.. ووالدته: قطعت لحم ابني وكان بيموت (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 24/فبراير/2019 - 11:32 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله طفل صغير لايتعدى عمره الـ10سنوات مذعوراً وهو يحاول الهروب من هجوم الكلاب عليه بالاحتماء في أحد العمارات السكنية، ولكن لم يستطيع النجاة منهم إلا بعد محاولات كبيرة من مالكي الكلاب.

ونشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” عبر صفحتها على “فيسبوك”، أقوال رشا حسين والدة الطفل بعد حدوث الواقعة: “النهارده أنا مريت بأسوأ تجربه فى حياتى، أنا جيت أسكن هنا عشان أفرح ولادى بالطبيعة والحرية وجمال المدينة، ما خطرش فى بالى أبدا أن أخد ابنى بيموت واتشاهد عليه بجد حسبى الله ونعم الوكيل”.

وتابعت: “ابنى بيلعب فى الجاردن يتهجم عليه كلبين شرسين يقطعوا لحمه ويأكلون رأسه، أنا ما قادره أتمالك أعصابى من منظر ابنى واللى حصل له، ابنى محتاج علاج نفسى أكتر من العلاج الجسدي، أرجوكم ارجوكم لازم نساند بعض ونقف مع بعض ضد اللى بيحصل فينا، أنا أخدت ابنى بين الحياه والموت وديه صوره بعد ما رجع”.

وأضافت والدة الطفل، ده فيديو يوضح ان ابني البطل محمد ايهاب، لم يستفز الكلاب في مسكنها، ولكن كان يقف مع أصحابه بالباركينج الخاص بنا يتحدثون ويضحكون مع بعضهم البعض، وإذ يفاجا الأطفال بظهور الكلبين أمامهم وطبعأ بحكم سنهم الصغير الأطفال خافت، وأبتديت الكلاب بمهاجمه البطل محمد ايهاب وحاول انه يطلع عمارتنا، ولكن الكلاب مصممه علي مهاجمته وصاحبه الكلاب لما شافت كلابها بتأكل ابني مسكته وحاولت تحميه ولكن الكلاب ثأرت اكتر وهاجمت اكتر علشان افتكرت الولد عدو للسيده مالكه الكلاب وهي بتتخانق معاه والسيدة مالكه الكلب وبنتها لم يستطيعوا السيطرة علي الكلاب”.

كما نشرت الصفحة مطالب أهل البطل محمد إيهاب، والتي جاءت كالتالي: “نطالب باسم سكان مدينتي جميعآ نطالب الجهاز بوضع قوانين صارمه لأصحاب الكلاب، عدم مشي الكلاب بدون ليش، عدم مشي الكلاب بدون كمامه، إلزام أصحاب الكلاب برفع فضلات كلابهم للحفاظ علي النظافة العامه لنا ولأولادنا، إنشاء مركز تعليمي تثقيفي لأصحاب الكلاب لتعليمهم السيطرة علي كلابهم”.

وأشارت الصفحة إلى أن خال الطفل ويدعى “تامر الجندى” من سكان الرحاب، أكد أنه تم تحرير محضر بالواقعة بالقسم وتم التوجه إلى النيابة، بصحبة أكثر من ٤٠ جار متضامن وتم أخذ شهادتهم بالمحضر”.

تابع مواقعنا