رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم محاكمة المتهمة بسبّ مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

الدكتورة مايا مرسي
حوادث
الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة
الإثنين 09/يناير/2023 - 07:38 ص

تستكمل محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد، جلسات محاكمة المتهمة ن. م، لاتهامها بسبّ وقذف الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دعوى مايا مرسي

 

الواقعة بدأت، عندما تقدمت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة،  بدعوى حملت رقم 3257  لسنة 2022  جنح مدينة نصر أول، والمحالة من الدائرة 12 جنايات جنوب القاهرة، حيث اتهمت فيها إحدى السيدات بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المجلس القومي للمرأة 

 

وحصل القاهرة 24، على تفاصيل الدعوى والتحقيقات التي أقامتها مايا مرسي، ضد إحدى السيدات، حيث إن رئيسة المجلس القومي للمرأة، اتهمت المشكو في حقها بالقذف علانية بأحد طرق النشر، وأن المجني عليها تندرج في عداد الموظفين العموميين والقائمين بأعباء السلطة العامة، بمقتضى صفتها الوظيفية كرئيس للمجلس القومي للمرأة.

 

مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

 

وأوضحت التحقيقات في دعوى مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، أن المشكو في حقها تعمدت إزعاج المجني عليها بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، بأن نشرت وبثت من خلال حسابها الشخصي التدوينات والمقاطع المصورة والمشتملة على الوقائع المسندة للمجني عليها مايا مرسي، وكانت من بين المقاطع الفيديو الأول مدته ساعة و16 دقيقة و29 ثانية، والمقطع الثاني ساعة و16 دقيقة و58 ثانية، ويدور حول الاعتراض على الفترة المقترحة لاستضافة الآباء لصغارهم في قانون الأحوال الشخصية وتعديلاته والولاية التعليمية للأب.

تابع مواقعنا