رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نائب محافظ المنيا يتفقد موقع انهيار جزئي لمنزل بحي وسط المدينة

نائب محافظ المنيا
محافظات
نائب محافظ المنيا
الأحد 08/يناير/2023 - 07:50 م

تفقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، مساء اليوم الأحد، موقع انهيار جزء من منزل السلالم الداخلية، بشارع العزبي حارة سعيد امتداد شارع الفولي بحي وسط مدينة المنيا، حيث لم يسفر الحادث عن أية إصابات.

يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ التكليفات الصادرة من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة كافة القطاعات الخدمية، والحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، بجميع مراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور، محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والجهات الأمنية، عدد من الجهات المعنية.

وجه نائب المحافظ، رئيس المدينة، بالتنسيق مع لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط لمعاينة المنزل، واتخاذ ما يلزم من إجراءات عقب المعاينة وإعداد التقرير الفني.

وقامت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، بإخلاء المنزل من السكان، وتم فصل التيار الكهربائي والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمنى من الشرطة حول المكان، حيث تبين أن المنزل قديم ومكون من أربعة طوابق، على مساحة 105 متر.

ومن ناحية اخري، تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد المجيد، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،بدأت الفرق الطبية بالانتشار حول الكنائس بمحافظة المنيا، وذلك في إطار التأمين الطبي للكنائس والمواطنين المترددين عليها.

أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا أنه تم التنسيق مع الإدارات الصحية والمستشفيات التابعة لها لتجهيز سيارات للتأمين الطبي للكنائس، وتعزيزها بأطباء في مختلف التخصصات الطبية، وصيادلة، وتمريض، كما تم الإمداد، بأدوية ومستلزمات طبية للإسعافات الأولية.

تابع مواقعنا