رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد البصق على جمهور الإسماعيلي.. أزمات باسم مرسي عرض مستمر

باسم مرسي
رياضة
باسم مرسي
الأحد 08/يناير/2023 - 08:43 م

ارتكب باسم مرسي، لاعب الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، فعلا خاطئا تجاه جماهير النادي الإسماعيلي، عقب مواجهة الدراويش أمام حرس الحدود والتي أقيمت اليوم.

أزمات باسم مرسي عرض مستمر

ولم تكن واقعة باسم مرسي مع جماهير الإسماعيلي اليوم، الأولى من نوعها، فإن اللاعب يملك سجلا حافلا من الأزمات مع جميع الأندية التي لعب لها، وإليكم بعض من أزمات باسم مرسي السابقة، كالتالي:

  • كسر زجاج ملعب بتروسبورت وغُرِّم 300 ألف جنيه وعُرض للبيع من الزمالك.
  • خالف تعليمات إدارة الزمالك بشأن حظر السوشيال ميديا وغُرِّم 300 ألف جنيه.
  • وجّه إشارات خارجة لجمهور الأهلي وغُرِّم 300 ألف جنيه من الزمالك.
  • اعترض بشكل غير لائق على مؤمن سليمان عند استبداله بإحدى مباريات الزمالك.
  • رفع السكين على حازم إمام بعد وقوع مشاجرة بين الثنائي.
  • استفز جمهور الأهلي بعد التقاط صورة وهو يرتدي تيشرت أبو تريكة ويمسك فلفل.
  • دخل في مشادة كلامية مع مرتضى منصور مما أدى لإيقافه نحو شهر.

ميدو يقرر إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده

واستقر أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على إيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق الأول، بعد ما بدر منه تجاه جماهير الدراويش.

وقرر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، احترامًا لجماهير النادي الذين حضروا في مدرجات ملعب الكلية الحربية اليوم، وتقرر وقف  باسم مرسى وعدم ارتدائه قميص النادي الإسماعيلي مرة أخرى.

ووفقا لمراسل القاهرة 24 في الإسماعيلية، بصق باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي، على جماهير النادي التي حضرت مواجهة الفريق أمام حرس الحدود التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية.

أضاف المراسل، أن بعضًا من جماهير النادي الإسماعيلي، هاجمت اللاعبين عقب الخسارة أمام حرس الحدود، ومن بينهم باسم مرسي بسبب الأداء السيئ، وهو ما دعا المهاجم للتوجه لهم والبصق عليهم.

ويعيش النادي الإسماعيلي، في الوقت الحالي، حالة من الأوضاع الكارثية، عقب الخسارة اليوم أمام فريق حرس الحدود، وتذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمرار تقديم النتائج الهزيلة هذا الموسم.

خسر فريق الإسماعيلي أمام فريق حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الـ 12 لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا