الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 8-1-2023 بمصر.. إيقاف باسم مرسي وإعلان الراعي الرئيسي لـ الزمالك

الراعي الرئيسي لنادي
رياضة
الراعي الرئيسي لنادي الزمالك - باسم مرسي
الأحد 08/يناير/2023 - 11:22 م

يستعرض القاهرة أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 8-1-2023 في مصر، والذي شهد تقدم مجلس إدارة الإسماعيلي باستقالة جماعية وإيقاف باسم مرسي، وإعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيا رئيسيا لنادي الزمالك.

آخر الأخبار الرياضية في مصر اليوم.. النيل للتطوير العقاري راعيًا لـ الزمالك

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على هامش مؤتمر تقديم شركة النيل للتطوير العقاري، راعيًا رئيسيًا لنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور بالمؤتمر: أعرف شركة بريزنتيشن من أيام ما كانوا على قدهم مع محمد كامل، ودعيت 16 نادي من أجل التعاقد معها وانتصرنا في ذلك، وهناك فرق كبير بين الشركة في عهد محمد كامل، وعهد سيف الوزيري شديد الأدب والاحترام.

ويذكر، أن الوكيل الإعلاني الحصري لشركة النيل للعقارات شركة سيلفر سكرين، المملوكة لرجل الإعلانات محمد الدهشوري.

أهم الاخبار الرياضية اليوم.. استقالة جماعية لمجلس الإسماعيلي

شهدت الساعات الماضية اعتزام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي تقديم استقالة جماعية، وعدم استكمال المهمة داخل الدراويش في ظل الأوضاع السيئة.

وعلم القاهرة 24، أن 3 من أعضاء المجلس تقدموا باستقالتهم بشكل رسمي، في انتظار باقي أعضاء المجلس، في ظل النتائج السيئة التي يقدمها الفريق حاليا.

وكشف مصدر، أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل الشارع في الإسماعيلية، وهو ما دعا المجلس بالكامل لتقديم استقالته، وعدم استكمال المهمة.

أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع

قرّر ميدو إيقاف باسم مرسي وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده مع الإسماعيلي، احترامًا لجماهير النادي الذين حضروا في مدرجات ملعب الكلية الحربية اليوم، وتقرر وقف  باسم مرسى وعدم ارتدائه قميص النادي الإسماعيلي مرة أخرى.

وارتكب باسم مرسي، لاعب الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، فعلًا خاطئًا تجاه جماهير النادي الإسماعيلي، عقب مواجهة الدراويش أمام حرس الحدود والتي أقيمت اليوم.

ووفقا لمراسل القاهرة 24 في الإسماعيلية، فإن باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي، بصق على جماهير النادي التي حضرت مواجهة الفريق أمام حرس الحدود التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية.

أخبار الرياضة.. الاتحاد بطلًا لـ كأس السوبر لكرة السلة بعد طلب الأهلي

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة على طلب النادي الأهلي بمنح بطولة كأس السوبر لكرة السلة لموسم 2021/2022 إلى نادي الاتحاد السكندري.

وتلقى مجلس إدارة اتحاد السلة، خطابًا من النادي الأهلي، يفيد بتنازله عن أي حقوق في هذه البطولة وإبداء رغبته في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة كأس السوبر.

فرج عامر يستغيث لإنقاذ سموحة

أبدى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، حزنه الشديد بعد خسارة الفريق أمام فاركو بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري.

وقال فرج عامر في تصريحات لـ القاهرة 24: طارق العشري تعاقد مع 17 لاعبا بمبالغ طائلة في بداية الموسم، لم يظهروا بشكل جيد مع سموحة، كما أن الفريق لم يحقق نتائج جيدة بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

وأضاف: وجهت الشكر خلال الأيام الماضية لطارق العشري، لكني فوجئت بوجود خمس أعضاء داخل مجلس الإدارة، متمسكين باستمراره، ورافضين رحيله والتعاقد مع مدير فني آخر، والخمس أعضاء مش فارق معاهم نتائج فريق الكرة، وعاوزين الفريق يهبط للدرجة الثانية. 

تابع مواقعنا