الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كانت غضبانة.. زوج يقتل زوجته بالمكواة بعد عودتها من منزل والدها بالمنوفية

 جثة - صورة تعبيرية
محافظات
جثة - صورة تعبيرية
الإثنين 09/يناير/2023 - 10:53 ص

شهدت قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية واقعة قتل مأساوية، بعدما أنهى زوج حياة زوجته عقب عودتها من منزل والدها، حيث كان هناك خلاف عائلي بينها ظلت بسببه 3 أشهر بمنزل والدها.

 

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ قتل زوج لزوجته بقرية سبك الأحد التابعة لدائرة المركز، وعلة الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث المركز لتحقيق في الحادث.

 

بالانتقال والفحص تبين مصرع ن، إ على يد زوجها م، ج، إ مقيم سبك الأحد بعد ضربها بمكواة، وألقت القوة الأمنية القبض على المتهم، وأشارت التحقيقات الأولية في الواقعة إلى وجود خلاف عائلي وان الزوجة حضرت قبها مباشرة إلى منزل الزوجية بعدما ظلت في منزل والدها لفترة تقترب من 3 أشهر.


ونقلت سيارة الإسعاف الجثمان إلى الطب الشرعي بشبين الكوم؛ لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الواقعة وذلك بعد قرار من جهات التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات في الواقعة

مقتل طفلة أمام شقيقها على يد خالها وجدتها بالمنوفية

وفي وقت سابق  شهدت محافظة المنوفية، جريمة بشعة، بعد أن أقدم شاب ووالدته بضرب ابنة شقيقته حتى الموت، بداعي تأديبها نظرا لما بدر منها تجاه الجدة، ولم تقف قساوة القلب عند تلك النقطة بل حاول الخال المراهق التخلص من الجثمان وسط الزراعات في منطقة حدودية بين محافظتي المنوفية والبحيرة.

تفاصيل مقتل طفلة على يد خالها وجدتها 

وعلم القاهرة 24 من خلال مصادره الخاصة، تورط بائعة خردة وابنها البالغ من العمر 15 عاما في جريمة قتل طفلة ابنتها المتزوجة بعد طلاقها، وتقيم بمركز السادات بمحافظة المنوفية، عقب التعدي بالضرب على صغيرتها البالغة من العمر 8 سنوات، ومحاولة إخفاء الجثمان ومعالم الجريمة.

 

تابع مواقعنا