الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى رحليه.. أحمد كريمة عن الإبراشي: أشهد الله أنه رجل من الطراز المهني المحترف الوطني الشريف

الدكتور أحمد كريمة
دين وفتوى
الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر
الثلاثاء 10/يناير/2023 - 12:54 ص

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، والذي رحل عن عالمنا  في 9 يناير العام الماضي، متأثرا بإصابته بمضاعفات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 59 عاما. 

وبهذه المناسبة قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن الإعلامي وائل الإبراشي رجل من الطراز المهني المحترف الوطني الشريف وقل أن يجود الزمان بمثله. 

وأضاف أحمد كريمة خلال تصريحات تليفزيونية: أشهد الله أنه رجل من الطراز المهني المحترف، الوطني الشريف، وقل أن يجود الزمان بمثله فرحمه الله رحمة واسعة، وكان يحب وطنه ومهنته إلى أقصى الحدود، وأنا شرفت بلقائه من خلال البرنامج.

أرملة الإبراشي: عائلة زوجي رفضوا ذهابي للمدافن 

وفي وقت سابق، قالت سحر أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الذكرى الأولى لوفاة زوجها الإعلامي الراحل التي تحل اليوم الاثنين الموافق 9 يناير، إنها ذهبت لزيارة قبر زوجها بعد الفجر متخفية وفي سرية تامة؛ نظرًا لأن عائلة زوجها رفضوا ذهابها للمدافن، معللين أن ذلك حراما وليس من الشرع في شيء.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: "ايه الحرام في إن الناس تروح تزور أهاليها في المقابر، ومش بنعمل سنوية لميت، وبنطبق شرع الله.. بعتوا ليا رسالة خاصة وقالولي متروحيش زيارة، ومفيش حاجة هتتعمل ودي بدعه".  

تابع مواقعنا