الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلاب سيارة مواد بترولية على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ.. والمحافظ: تيسير الحركة المرورية بصورة طبيعية

انقلاب سيارة مواد
محافظات
انقلاب سيارة مواد بترولية بكفر الشيخ
الثلاثاء 10/يناير/2023 - 06:17 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع حادث انقلاب سيارة نقل فنطاس، بالزراعات المجاورة للطريق الدولي الساحلي، ناحية مطوبس، أثناء محاولة سائقها تفادي سيارة ربع نقل يستقلها 5 أشخاص، أثناء عبور قائدها من معبر غير قانوني، من الجهة العكسية، ما أدى لانحراف السيارة الفنطاس عن الطريق الدولي الساحلي، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات في الأرواح.


وكلّف محافظ كفر الشيخ، ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، بالانتقال لموقع الحادث، ومتابعة آثاره والاستعانة بونش، لرفع السيارة، والاطمئنان على انتظام العملية المرورية، على الطريق الدولي الساحلي.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، تلقت إشارة بانقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي، نتيجة انحرافها، لمحاولة السائق تفادي سيارة ربع نقل يستقلها 5 أشخاص، تريد العبور من الجهة العكسية من ممر غير شرعي.

انقلاب سيارة مواد بترولية بكفر الشيخ 

ووجّه محافظ كفر الشيخ الجهات المعنية، برفع السيارة من الطريق الدولي الساحلي، وتيسير المرور على الطريق الدولي الساحلي، بصورة طبيعية، وانتقل مسئولو إدارة المرور، ومجلس مدينة مطوبس، وسيارات الإسعاف لمتابعة آثار الحادث، ولم يتبين أي إصابات في الأرواح، وتم رفع السيارة بالاستعانة بونش، والاطمئنان على سير السيارات على الطريق الدولي الساحلي بصورة طبيعية.

انقلاب سيارة مواد بترولية بكفر الشيخ

وتبين أن السيارة الفنطاس، كانت محملة بمواد بترولية وأفرغت حمولتها في دمياط، وعائدة لمدينة رشيد التابعة لمحافظة البحيرة، وانقلبت على الطريق الدولي الساحلي بمطوبس، اتجاه مدينة رشيد.

انقلاب سيارة مواد بترولية بكفر الشيخ
انقلاب سيارة مواد بترولية بكفر الشيخ
تابع مواقعنا