الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

56 مباراة محلية ودولية.. تقرير يكشف الفعاليات على ستاد الإسكندرية الدولي خلال 2022

ستاد الإسكندرية الدولى
محافظات
ستاد الإسكندرية الدولى
الأربعاء 11/يناير/2023 - 03:55 م

شهد ستاد الإسكندرية الدولي، عددا من الفعاليات الرياضية الهامة خلال عام 2022، إذ استضاف نحو 56 مباراة محلية ودولية، جاءت بوقع 33 مباراة من مباريات الدوري الممتاز موسم 21-22 و13 مباراة من مباريات الدوري الممتاز عن موسم 22 / 23، و6 مباريات في بطولة كأس الرابطة، ومباراة نهائي كأس مصر مواليد 2006، ومباراتين وديتين الأولى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والمباراة الثانية لمنتخب مصر الأوليمبي. 

ستاد الإسكندرية 

جاء ذلك خلال التقرير الذي تقدم به تامر عبد العليم، القائم بأعمال مدير عام ستاد الإسكندرية، إلى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن أبرز حصاد استاد الإسكندرية الرياضي الدولي، اذ تم استعراض أبرز الأنشطة والفاعليات التي تم استضافتها.

وأوضح التقرير، أنه تم استضافة 29 بطولة فردية بواقع 3 بطولات فى لعبة الكاراتية، و12 بطولة فى لعبة الكونغ فو، وعقد 8 اختبارات حزام، وبطولتين كيك بوكسنج، وبطولتين جمباز، وبطولة قوس وسهم وبطولة احتياجات خاصة، و6 بطولات خماسي، و8 بطولات ألعاب قوى، بالإضافة إلى أنه تم استضافة عدد من الاحتفالات والأحداث المهمة وعلى رأسها احتفالات ذوي الهمم واليوم العالمي للمرأة.

وثمن محافظ الإسكندرية الدور الفعال الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب والنشء في الإسكندرية من خلال توفير مراكز ونوادي شباب مجهزة بجميع الأحياء وذلك لخلق جيل رياضي قادر على تحمل مسئولياته وداعم لوطنه ومُعد بشكل جيد. 

الاهتمام بالنشء

وأكد محافظ الإسكندرية، الاهتمام الذي توليه جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالشباب والنشء، مؤكدًا أن شباب اليوم هم قادة المستقبل وهم الركيزة الأساسية التى يرتكز عليها وطننا، وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدولة نحو التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

تابع مواقعنا