الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 10 سنوات لمتهم بالشروع في قتل سيدة بالفيوم

صورة تعبيرية - محكمة
محافظات
صورة تعبيرية - محكمة
الخميس 12/يناير/2023 - 05:28 م

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، رئيس المحكمة، والمستشارين محمد عبدالتواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وعمر محمد سالم، ووكيل نيابة أحمد عبد الناصر، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بمعاقبة المتهم (حمدي أحمد.ع.ف-22 سنة)، بالسجن 10 سنوات، لإدانته بالشروع في قتل المجني عليها (حسنية شعبان.ح.م-42 سنة)، ربة منزل، باستخدام سكين، بعد أن طعنها عدة طعنات، على سلم منزلها بمشروع إبني بيتك بمدينة الفيوم الجديدة، بسبب خلافات سابقة بينهما.

بدأت وقائع الواقعة، في القضية التي تحمل رقم 36 لسنة 2022م جنح قسم الفيوم الجديدة، في 13 فبراير 2022م، عندما أقدم المتهم، على التخلص من المجني عليها، وأعد لذلك سلاح أبيض عبارة عن سكين، وبمجرد أن صعدت إلى منزلها، طعنها عدة طعنات، حتى فقدت الوعي، معتقدا أنها فارقت الحياة، إلا أنها نقلت إلى المستشفى، وشفيت من إصابتها.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي باشرت التحقيق مع المتهم، واستمعت لأقوال المجني عليها، وشهود الواقعة، وبناء على ذلك، وتحريات المباحث، أحالت النيابة العامة، الواقعة، إلى محكمة جنايات الفيوم.

 

إصابة شخصين صدمتهما سيارة بطريق القاهرة / الفيوم

من ناحية أخرى، أصيب مواطنان صدمتهما سيارة بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوي، أمام مدخل قرية الكعابي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي.

كان طريق القاهرة - الفيوم الصحراوي، شهد وقوع حادث تصادم سيارة بشخصين، أمام قرية الكعابي في نطاق محافظة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا