الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أيمن بهجت قمر بعد إغلاق حساباته على السوشيال ميديا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/فبراير/2019 - 02:29 م

بعد الصراعات التي دخل فيها عدد من صُناع الفن، بداية من تدوينة الشاعر أمير طعيمة الذي أعلن فيها غضبة من النادي الأهلي وأعلن ندمه على تشجيع النادي والمشاركة في أعمال فنية لتمجيده، وتضامن معه زملائه وكان في مقدمتهم الشاعر أيمن بهجت قمر، ليواجهوا موجه من السب والقذف من قِبل مُشجعي الأهلي.

 

وبعد موجة من السباب التي تلقاها الشاعر أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر لجئ لغلق صفحته الشخصية على فيسبوك وتويتر، الأمر الذي جعل البعض يظن بأن جمهور الأهلي أجبره على إغلاق صفحته.

 

وفي تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، كشف بهجت قمر أنه لم يُغلق صفحته إجبارًا بعد الهجوم علىه من قِبل جماهير الأهلي، وإنما أغلقها لأنه سيتقدم ببلاغ للنيابة بالسب والقذف، وفي حالة تركه لصفحته باقية سيقوم هؤلاء بحذف تعليقاتهم.

 

ويأتي غضب جمهور الأهلي من أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، بعد إعلانهم تضامنهم مع المستشار تركي آل الشيخ، بعد عودته في قرار بيع نادي بيراميدز لرجل أعمال إماراتي وتركه الاستثمار الرياضي في مصر.

وينشغل حاليًا قمر بكتابة حلقات مسلسل فلانتينو الذي يخوض من خلاله الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني المُقبل، والذي يُخرجه المُخرج الكبير رامي إمام.

تابع مواقعنا