الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الصحة | تكريم هيئة الرعاية الصحية بمعرض دبي.. ومتغير أوميكرون الجديد بارع بتفادي الأجسام المضادة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/يناير/2023 - 11:58 م

يقدم موقع القاهرة 24 موجز أخبار الصحة اليوم الإثنين الموافق 16 يناير، وتضمنت تقديم الخدمات الطبية مجانا لـ 735 ألف مواطن، بالعام الماضي، من خلال وحدة البرامج الصحية للحماية الاجتماعية، وحصول الرعاية الصحية على تكريم في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا.

أخبار الصحة بمصر.. تسجيل 311 ألفا و988 زيارة لأسر منتفعي برنامج تكافل

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمات الطبية مجانا لـ 735 ألفا و865 مواطنا، في عام 2022، من خلال وحدة البرامج الصحية للحماية الاجتماعية، وتسجيل 311 ألفا و988 زيارة لأسر منتفعي برنامج تكافل بالوحدات الصحية والمراكز الطبية، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

أخبار الصحة اليوم.. درع تكريمي لهيئة الرعاية الصحية

تسلم الدكتور هاني راشد نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية، درعًا تكريميًا في فعاليات أعمال الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2023".

ويأتي التكريم لدور هيئة الرعاية الصحية ومساهمتها الفعالة في تحسين جودة الرعاية الصحية وحرصها على تطبيق أنظمة وبرامج من شأنها الوصول للملائمة الدوائية، وتشجيع تطبيق الممارسات الآمنة للأدوية.

موجز أخبار فيروس كورونا.. متغير أوميكرون الجديد بارع في تفادي الأجسام المضادة

قال يانغ يانفانج أستاذ مشارك في كلية غرب الصين للصحة العامة، إن متغير أوميكرون XBB.1.15، بارع في تفادي الأجسام المضادة، ويعد أكثر متحورات فيروس كورونا المستجد، انتشارًا حتى الآن.

تابع مواقعنا