الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أندريه زكي يناقش مع رئيس نظافة القاهرة إنشاء 300 مشتل في مختلف أنحاء المحافظة

 الدكتور القس أندريه
دين وفتوى
الدكتور القس أندريه زكي
الثلاثاء 17/يناير/2023 - 05:14 م

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، ووفدًا مرافقًا.

بروتوكول تعاون بين الهيئة الإنجيلية وتجميل القاهرة

ورحب رئيس الهيئة الإنجيلية بالضيوف معبرًا عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، والمجهود الكبير الذي تقوم به محافظة القاهرة، للحفاظ والارتقاء بالمشاهد الحضارية في القاهرة.

وخلال الجلسة تم مناقشة مشروع بروتوكول لعمل 300 مشتل في مختلف أنحاء محافظة القاهرة، من خلال التعاون بين الهيئة القبطية الإنجيلية، والهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، من خلال توفير أفضل أنواع الشتلات والأماكن المميزة، وذلك بهدف توظيف أكبر عدد من الشباب، كما تم مناقشة توفير القروض اللازمة لتكلفة المشروع، بجانب توفير الدعم اللوجستي والاستشاري اللازم.

 الدكتور القس أندريه زكي

وقال رئيس الإنجيلية: نسعى في الهيئة الإنجيلية مع كل خطوة إلى تحقيق أعلى معدل استفادة ملموسة للمصريين، بجانب حرصنا الدائم على خدمة المجتمع المصري، وسعداء بالتعاون مع الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة.

ومن جانبه عبر اللواء إيهاب الشرشابي عن سعادته بالتعاون مع الهيئة الإنجيلية، والتي تمتلك من الخبرة والتاريخ الذي يجعل من العمل المشترك مثمرًا، وقال الشرشابي: نتطلع من أجل تحقيق مشاهد حضارية تليق بالمواطن المصري، والذي يستحق كل الاحترام والتقدير.

وشارك في اللقاء العميد عبد الهادي شعبان، مدير عام الهيئة، والمهندس محمود منصور، مدير عام المشروعات، والمهندس هاني فؤاد، مدير عام الحدائق المتميزة، وصبري الجوهري، مدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة، كما شارك من الإنجيلية، الشيخ عصام واصف، مدير العلاقات العامة بالهيئة القبطية الإنجيلية، المستشار يوسف طلعت، المستشار القانوني لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، ويوسف إدوارد، مدير الإعلام بالهيئة القبطية الإنجيلية.
 

تابع مواقعنا