رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: كهربا كان أيقونة مباراة الأهلي وسموحة

الإعلامي أحمد موسى
رياضة
الإعلامي أحمد موسى
الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:23 م

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء النادي الأهلي ووصوله إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على نظيره فريق سموحة بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، قائلًا: هوا ده الأهلي، وده كهربا اللي كنا منتظرينه.

سموحة لم يحضر أمام الأهلي

وقال موسى، خلال برنامجه على مسؤوليتي، عبر فضائية صدى البلد، مساء الثلاثاء، إن محمود كهربا كان أيقونة مباراة الأهلي وسموحة، هو أحسن لاعب في المباراة وقاد الأهلي لنهائي كأس مصر، 470 يوما خارج المستطيل الأخضر يعود كهربا ليصنع هدفين ويسجل الثالث في مرمى سموحة، متابعًا: مبروك لجماهير النادي الأهلي في كل مكان على الفوز المستحق.

وأضاف مقدم على مسؤوليتي: الهاني سليمان كان يريد إضاعة الوقت في المباراة فتلقى هدفين خلال دقيقتين، مشيرًا إلى أن فريق سموحة لم يكن حاضرًا أمام الأهلي اليوم، ولأول مرة نشوف كرة حلوة كده، الشوط الأول للأهلي كان متميزًا من حيث الأداء والاستحواذ والضغط على الخصم واستخلاص الكرة.

وفاز الأهلي على نظيره فريق سموحة، بثلاثية مقابل هدف واحد، ليحجز المارد الأحمر مقعده في نهائي كأس مصر، ويلتقي الأهلي مع فريق بيراميدز، الذي حجز مقعده في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بفوزه على فريق الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

ومن المقرر إقامة نهائي كأس مصر يوم 3 من شهر فبراير المقبل بين الأهلي وبيراميدز، إلا أن ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية سيؤدي لتغيير موعده.

تابع مواقعنا