الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 4 أشخاص إثر حادثين متفرقين في قنا | أسماء

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:51 م

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادثين متفرقين بمركزي قوص ونجع حمادي، في محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع موتوسيكل على مزلقان قرية المصالحة التابعة لمركز نجع حمادي، ما أسفر عن إصابة شخصين، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة بركات عبد الهادي محمد، يبلغ من العمر 30 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود محمد فوائد، يبلغ من العمر 30 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، إثر وقوع حادث تصادم سيارة بيجو مع موتوسيكل وجرى نقلهما إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة لتلقي العلاج اللازم. 

حادث تصادم حفار بموتوسيكل 

كما تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغا آخر بوقوع حادث تصادم حفار بموتوسيكل على كوبري المخزن في مركز قوص، ما أسفر عن إصابة شخصين، وجرى الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة محمد يوسف عطية، يبلغ من العمر 16 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، ويوسف شعبان كامل، يبلغ من العمر 16 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم حفار بموتوسيكل على كوبري المخزن في قوص، وجرى نقلهما إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتحررت المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعتين.

تابع مواقعنا