رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة تنهي أزمة فخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي

فخر الدين بن يوسف
رياضة
فخر الدين بن يوسف
الثلاثاء 17/يناير/2023 - 09:04 م

نجحت اللجنة المُشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في إنهاء موقف التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي السابق، وتسوية ملف مستحقاته المالية، وذلك بعد جلسة جمعته مع سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

الشباب والرياضة تنهي أزمة فخر الدين بن يوسف

وحضر الجلسة أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الشباب والرياضة، وذلك ضمن الجهود الكبيرة من قبل اللجنة بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي، سعيًا لتحقيق الهدوء والاستقرار داخل النادي وفرض كافة الأجواء التي تكفل تعديل مسار الفريق وعودته تدريجيا لمكانته المعتادة بين الكبار.

وعقب إسدال الستار على أزمة التونسي فخر الدين بن يوسف، يتم خلال ساعات فتح القيد من جديد للنادي الإسماعيلي ليتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

سامسون أوكينولا يقترب من الإسماعيلي

واقترب البنيني سامسون من الرحيل عن نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل عدم ظهوره بالشكل المنتظر منذ انضمامه للفريق الأبيض.

وعلم موقع القاهرة 24، أن هناك ترحيبا برحيل اللاعب عن الأبيض خلال الفترة الحالية، مع اقتراب التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر قوي، من أجل تدعيم هجوم الفريق في ظل عدم وفرة لاعبين في هذا المركز بالنادي.

وأوضح المصدر أن هناك حالة من الغضب بسبب مستوى اللاعب المتواضع، وعدم إضافته للفريق بالشكل المطلوب، رغم حصوله على الفرصة والمشاركة مع الفريق في العديد من المباريات وإحرازه هدفا وحيدا.

تابع مواقعنا