الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغرف التجارية: جودة السلع بمعارض أهلا رمضان تضاهي مثيلاتها في السوبر ماركت

الغرف التجارية
اقتصاد
الغرف التجارية
الجمعة 20/يناير/2023 - 08:07 م

قال الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن عدد منافذ أهلا رمضان التي تم افتتاحها حتى الآن وصلت إلى 200 منفذ، حيث تمت تغطية كل المحافظات.

وأشار عز خلال تصريحات تليفزيونية مساء الجمعة، إلى أن هناك محافظات تم افتتاح أكثر من منفذ بها كونها محافظات مترامية الأطراف، مؤكدًا أن جودة السلع الموجودة في منافذ أهلا رمضان نفس جودة السلع في أحسن سوبر ماركت بمصر.

ولفت الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية إلى أن نسبة التخفيضات على السلع المطروحة بمنافذ أهلا رمضان تصل إلى 20%، موضحًا أنه اعتبارًا من منتصف شهر رمضان سيتم عرض منتجات عيد الفطر. 

انخفاض الأسعار بمعارض أهلا رمضان الفترة المقبلة

وأكد عز أن معارض أهلا رمضان تهدف لخدمة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن الإقبال المتزايد على المعرض يُمثّل الهدف الذي تسعى إليه مبادرة أهلا رمضان؛ بعرض السلع بأسعار مُخفّضة، لافتًا إلى أن هناك تخفيضات بنسبة 52% على أسماك غليون التي يطرحها جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المُسلحة.

وتوقّع أمين عام اتحاد الغرف التجارية زيادة الخصومات على السلع التي سيتم طرحها في معارض أهلًا رمضان، الفترة المقبلة، واستقرار الأسعار بشكل أكبر؛ مؤكدًا ضخ شركات جديدة للسلع الاستهلاكية بالمعارض بتخفيضات أكبر، كما أن هناك سلعًا أساسية من السلع الغذائية في الموانئ.

تابع مواقعنا